منتدى التربية والتعليم المقاطعة الثالثة حاسي بحبح
منتدى التربية والتعليم المقاطعة الثالثة حاسي بحبح
منتدى التربية والتعليم المقاطعة الثالثة حاسي بحبح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى التربية والتعليم المقاطعة الثالثة حاسي بحبح

منتدى يهتم بالمواضيع التربوية التي تساعد في نشر العلم وضعيات, أنشطة, دروس, مواضيع, مذكرات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تتتبرأ ادارة  المنتدى من المشاركات  الغير مسؤولة التي تخرج عن مجال التربية والتعليم

يمنع منعا باتا كتابه اي مواضيع خارج قطاع التربية والتعليم ..... واي موضوع كهذا من أي شخص سيتم ايقافه فورا ...

يتوجه مجلس ادارة المنتدي بالشكر لجميع الاعضاء والزوار الكرام ، ويتمني من الجميع المشاركة في تطوير التعليم ، بالتوفيق للجميع.

 تعتذر إدارة المنتدى عن كل إشهار قد يظهر على صفحاته ، و هو غير لائق بمقام التربية و التعليم.

 

 بناء الوضعيات و تناول الأنشطة وفق المقاربة بالكفاءات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin


رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 785
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
الموقع : https://bahbah.ahlamontada.com

بناء الوضعيات و تناول الأنشطة وفق المقاربة بالكفاءات Empty
مُساهمةموضوع: بناء الوضعيات و تناول الأنشطة وفق المقاربة بالكفاءات   بناء الوضعيات و تناول الأنشطة وفق المقاربة بالكفاءات Icon_minitimeالجمعة أبريل 16, 2010 7:40 am

تناول أنشطة اللغة العربية و بناء الوضعيات وفق المقاربة النصية

بناء وضعيات في أنشطة الرياضيات " التناسبية "

الرابط
http://www.megaupload.com/?d=EZX9UEA7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bahbah.ahlamontada.com
 
بناء الوضعيات و تناول الأنشطة وفق المقاربة بالكفاءات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بناء الوضعيات و تناول الأنشطة وفق المقاربة بالكفاءات
» تناول الأنشطة و بناء وضعيات
»  ما الفرق بين المقاربة بالكفاءات ...والمقاربة بالأهداف ؟
» ما الفرق بين المقاربة بالكفاءات ...والمقاربة بالأهداف ؟
» عرض تقديمي المقاربة بالكفاءات وانشطة التعلم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربية والتعليم المقاطعة الثالثة حاسي بحبح :: الفئة الأولى :: منتدى الطور الثالث (الخامسة ابتدائي)-
انتقل الى: